تعرف على فنانين عاشوا طفولة تعيسة بسبب قسوة آبائهم ..!

256

 

لم تغلف حياة معظم النجوم بالسعادة والرفاهية في طفولتهم، كما يظن البعض، إنما قضى بعضهم طفولة تعيسة تسببت في إصابتهم بأزمات نفسية، وسنتعرف خلال السطور القادمة على  فنانين عاشوا طفولة تعيسة بسبب قسوة آبائهم.

ميريام فارس
البداية، من الفنانة اللبنانية ميريام فارس، التي عانت في طفولتها من أزمات نفسية، بسبب قسوة والدها على والدتها بعد إدمانه للعب القمار، وهو ما تسبب في دخولها إلى مدرسة داخلية مع أختيها، عانت داخلها المرار بسبب الفقر، وهو ما أفصحت عنه “ميريام” في أكثر من لقاء إعلامي، مؤكدة أن ذلك كان سببا في تقوية شخصيتها.

سيرين عبدالنور
الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، عاشت كذلك، طفولة تعيسة؛ حيث إن قسوة والدها تسببت في انفصال والدتها عنه، لتصاب بعد ذلك “سيرين” بأزمة نفسية، جعلتها تتقبل فكرة الزواج فيما بعد بصعوبة.

هند صبري
وبسبب انفصال والد الفنانة التونسية هند صبري، عن والدتها، قضت هند طفولة بائسة، دفعت والدتها لعرضها على طبيب نفسي، بعدما شعرت بالصدمة في والدها الذي قرر هدم الأسرة بأنانية.

كرتس جاكسون
ومن العالم الغربي، نجد الفنان كرتس جاكسون، الذي تسبب استهتار والدته، في مروره بأيام صعبة خلال فترة طفولته؛ حيث عملت والدته بتجارة المخدرات، وتعرضت للقتل، وهو في سن الثامنة من عمره.

تشارليز ثيرون
الفنانة تشارليز ثيرون، قضت طفولة تعيسة كذلك، بسبب والدها الذي كان شخصية فاشلة وغير مسئولة، بعكس والدتها التي كانت سيدة أعمال مرموقة، وهو ما كان يعرضها للقسوة من والدها، وتسبب في معاناتها من أزمات نفسية.

 

أخبار قد تُثير إعجابك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.