صديقي رادس! 5 لقطات من فوز الأهلي التاريخي على الترجي

الأهلي يلعب في رادس كل مرة وكأنه ملعبه!

285
كالعادة! يحقق الأهلي فوزًا تاريخيًا في ملعب رادس فهذه ليست المرة الأولى التي يذهب فيها الفريق الأحمر إلى تونس، ويكون مجبرًا على الفوز.
 
الأهلي داهم الترجي على ملعبه وأمام جماهيره وحقق فوزًا أشعل الفرحة في أرجاء مصر، بهدفين مقابل هدف بعد أن تعادل الفريقين 2-2 في برج العرب بالإسكندرية.
 
ويستعرض “الخبر” لقطات من المباراة المثيرة:-
 
– ثقة الجمهور
 
لم تفقد جماهير الأهلي الثقة في الفريق، فكانت الجماهير تشجع رغم صعوبة الموقف وحتى بعد تلقي الهدف أو التعادل.
 
– صديقي رادس 
 
تحول ملعب رادس إلى صديق سواء للأهلي أو لجماهيره، فحقق قبل ذلك أكثر من انتصار عليه وهو ما أكده الجهاز الفني للفريق الأحمر ولاعبوه قبل المباراة.
– معلول الراجل
 
قدم علي معلول الظهير الأيسر للأهلي مستوى رائع في هذه المباراة، حيث أحرز الهدف الأول بكل براعة ، كما صنع الهدف الثاني للنيجيري جونيور أجاي على طبق من ذهب بعدما انطلق من وسط الملعب ناحية اليمين ومرره رائعة لأجاي الذي وضعها بكل سهولة داخل الشباك.
– تغييرات البدري
 
قاد حسام البدري المدير فريقه للفوز على الترجي والتأهل لنصف النهائي بكل براعة ، حيث أجرى عدة تغييرات في التشكيل الأساسي فدفع بوليد سليمان ومؤمن زكريا وأزارو منذ البداية مع الاحتفاظ بورقة رابحة كجونيور أجاي بجانب الدفع بهشام محمد قبل نهاية المباراة بـ10 دقائق للسيطرة على وسط الملعب وهو ما حدث بالفعل في المباراة.
 
– ثبات إكرامي
 
رغم الخطأ الكبير في مباراة الذهاب إلا أن شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأحمر، حافظ على ثباته حتى وإن اشترك في خطأ ركلة الجزاء مع معلول، ولكنه حافظ على نفسه في المباراة وهو ما اعتبره البعض شهادة ميلاد جديدة خاصة في ظل فوز الأهلي.

أخبار قد تُثير إعجابك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.